أخبار أمريكاتوب ستوريمال و أعمال

8 ولايات أمريكية ترسل شيكات تحفيز لسكانها هذا الشهر

تستعد 8  ولايات أمريكية لإرسال مدفوعات مباشرة لمساعدة السكان وسط التضخم الاقتصادي المتفشي الذي أدى إلى إجهاد ميزانيات الأسر في جميع أنحاء البلاد وترك الأمريكيين يكافحون من أجل أسعار المواد الغذائية والبنزين والمساكن.

وبينما يناقش المسؤولون الأمريكيون الاقتصاد، يقدم بعض المحافظين خصومات للمساعدة في تخفيف ضغوط التضخم، لذلك تحقق من الولايات والمقيمين المؤهلين للحصول على دفعة أغسطس:

ديلاوير:

ترسل ولاية ديلاوير شيكات إعفاء بقيمة 300 دولار لمرة واحدة لكل مقيم بالغ قدم الإقرار الضريبي لعام 2021، كما سيتلقى كل من أصحاب الملفات المشتركة دفعة واحدة.

ولا يلزم اتخاذ أي إجراء إضافي لاستلام الدفعة.

يمكن للمقيم التحقق من تحديثات الحالة على الخصم الخاص بهم هنا.

فلوريدا:

في الشهر الماضي، قال الحاكم رون ديسانتيس إن حوالي 59000 أسرة منخفضة الدخل في الولاية ستكون مؤهلة لتلقي دفعة لمرة واحدة قدرها 450 دولارًا لكل طفل “لتعويض تكاليف ارتفاع التضخم، خاصة مع اقتراب عام دراسي جديد”.

وكتب ديسانتيس في رسالة إلى العائلات: “يمكن استخدام هذه الدفعة التي تُدفع لمرة واحدة في أي شيء من شراء حفاضات إلى تزويدها بالبنزين في محطات الوقود”.

جورجيا:

منذ مايو، ترسل جورجيا حسومات لمرة واحدة لدافعي الضرائب الذين قدموا إقراراتهم الحكومية لعامي 2020 و 2021 بمبالغ 250 دولارًا للأفراد و 500 دولارًا للمتزوجين، و375 دولارًا لرب الأسرة.

وتتوقع إدارة الإيرادات في جورجيا حدوث تأخيرات بسبب حجم المبالغ المستردة، ولكن وفقًا لموقعها على الإنترنت ستصدر الإدارة معظم المبالغ بحلول أوائل أغسطس عن عمليات الاسترداد التي تم تقديمها بحلول 18 أبريل من هذا العام.

هاواي:

وقع حاكم هاواي ديفيد إيج مؤخرًا على خصم ضريبي ليصبح قانونًا يطرح شيكات بقيمة 300 دولار للمقيمين الذين يكسبون أقل من 100000 دولار، أو 200000 دولار للمتزوجين.

أما الأفراد الذين يكسبون أكثر من 100000 دولار أو المتزوجين الذين يكسبون أكثر 200000 دولار، سيحصلون على شيك إغاثة بقيمة 100 دولار لمرة واحدة.

وقالت إدارة الضرائب بالولاية إن المدفوعات سترسل بالبريد في نهاية أغسطس.

إلينوي:

بدأ تنفيذ خطة إغاثة حاكم إلينوي جيه بي بريتزكر المقدرة بـ 1.83 مليار دولار، وهي خطة إغاثة الأسرة في إلينوي، في الأول من تموز (يوليو).

وتتضمن الخطة خصومات على ضريبة الدخل والممتلكات بالإضافة إلى تخفيض مؤقت في العديد من ضرائب المبيعات.

وبدأت الولاية بالفعل في طرح حسومات ضريبية على الممتلكات، حيث أن أصحاب المنازل الذين يكسبون أقل من 250 ألف دولار، أو 500 ألف دولار إذا تقدموا بشكل مشترك، سيكونون مؤهلين للحصول على مبلغ يصل إلى 300 دولار.

إنديانا:

منذ مايو، ترسل إنديانا مدفوعات 125 دولارًا لجميع دافعي الضرائب، بغض النظر عن الدخل.

ويحث الحاكم إريك هولكومب المشرعين على إرسال دفعة ثانية، بقيمة 225 دولارًا لكل دافع ضرائ، لكن مطالباته تلقت معارضة من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين الذين يعرضون خطة بديلة تعلق بعض ضرائب المبيعات.

مينيسوتا:

عمال الخط الأمامي في مينيسوتا مؤهلون للحصول على دفعة لمرة واحدة قدرها 750 دولارًا.

وبدأت الولاية في توزيع الشيكات في أواخر الشهر الماضي.

نيو مكسيكو:

تمت الموافقة على الحسومات المتعددة في نيو مكسيكو

وعلى الرغم من تلقي دافعي الضرائب المؤهلين الدفعة الأولى من الحسم البالغ 500 دولار في يونيو، فمن المتوقع وصول الدفعة الثانية في أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى