أخبار أمريكاتوب ستوري

مدفوعات UBI .. قائمة الولايات التي تقدم مدفوعات تصل إلى 12.000 دولار

تُستخدم برامج الدخل الأساسي UBI لمساعدة الأمريكيون الذين يواجهون صعوبة في تغطية نفقاتهم والذين يعانون من عواقب الوباء العالمي الذي لا يبدو أنه انتهى حتى الآن.

فمع استمرار تسجيل إصابات بمتغيرات كورونا الفرعية في أمريكا، وافقت الحكومة على تقديم مساعدات لحوالي 36 ولاية، وفي كثير من هذه الحالات، يمكن لبرنامج الدخل الأساسي الشامل أن يقدم للأمريكيين ما يصل إلى 12000 دولار، ولا يوجد سوى عدد قليل من الحالات التي يتم فيها وضع الشروط على كيفية إنفاق الأموال.

كم مرة يمكنك الحصول على مدفوعات برنامج UBI؟

توفر برامج UBI مئات الآلاف من الدولارات لأولئك المؤهلين، حيث يمكنهم الحصول على شيكات شهرية على مدار العام، ولكن ومع ذلك هناك بعض الولايات التي اتخذت قرارًا بدفعها مرة واحدة في السنة.

ومن المفترض أن يساعد هذا البرنامج الأشخاص على الوقوف على أقدامهم بينما يجدون وظيفة لائقة، ومع ذلك فإن معارضي البرنامج مقتنعون بأن هذا هو بالضبط ما يمنع العديد من الأمريكيين من الخروج للعثور على وظيفة.

ما هي الولايات التي لديها برامج UBI وكم تدفع؟

عرضت ولاية ألاسكا 1114 دولارًا سنويًا لجميع المقيمين، وعرضت كومبتون بولاية كاليفورنيا 1800 دولارًا أمريكيًا كل ثلاثة أشهر على مدار العامين الماضيين.

كما تقدم Long Beach في كاليفورنيا 500  دولار شهريًا حتى خريف عام 2022، تقدم لوس أنجلوس 1204 دولارات شهريًا لمدة ثلاث سنوات، وتقدم أتلانتا 500 دولار شهريًا.

وعرضت فلوريدا 1000 دولار شهريًا ثم 600 دولار شهريًا لمدة 11 شهرًا، وستبدأ إلينوي برنامجًا جديدًا يقدم 500 دولار شهريًا، ونفس الشيء بالنسبة لإنديانا وآيوا ولويزيانا وماساتشوستس ومينيسوتا ونيو مكسيكو ونيويورك ونيو جيرسي ونورث كارولينا وبنسلفانيا ورود آيلاند وساوث كارولينا وفرجينيا وواشنطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى