أخبار أمريكاتوب ستوري

إعادة فتح باب الحصول على مدفوعات الائتمان الضريبي للأطفال بقيمة 3600 دولار سنويًا

هل أنت مؤهل للحصول على ائتمان ضريبي للأطفال أو شيك تحفيزي للعام الماضي، لكنك لم تتسلم مدفوعاتك بعد؟ يمكنك أخيرًا تقديم طلباً للحصول على هذه المزايا إذا لم تكن مطالباً بتقديم إقرار ضريبي فيدرالي هذا العام.

ففي الخريف الماضي، تعاونت الحكومة الفيدرالية في إنشاء موقع إنترنت جديد – GetCTC.org – لمساعدة المزيد من الأمريكيين ذوي الدخل المنخفض في التقدم للحصول على الائتمان الضريبي للأطفال والذي هو عبارة عن مبلغ شهري يصل إلى 300 دولار لكل طفل والذي كان جزءاً من حزمة الإغاثة من فيروس كورونا.

حيث تم تطوير موقع GetCTC.org بواسطة Code for America بالشراكة مع البيت الأبيض ووزارة الخزانة، ولكن هذا الموقع الذي تم افتتاحه في أواخر سبتمبر قد أُغلق بعد 10 أسابيع في نهاية موسم الإيداع 2021، وتمكنت أكثر من 115000 أسرة من استخدام أداة GetCTC للمطالبة بأكثر من 400 مليون دولار من المزايا الضريبية.

و الآن بعد انتهاء موسم الضرائب التقليدي، أُعيد فتح الموقع مرة أخرى، و هذا العام يمكن للعائلات المؤهلة استخدام الموقع لتلقي ائتمان ضريبي للأطفال لعام 2021، و يمكن لأولياء أمور الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات الحصول على 3600 دولار سنويًا، والتي يمكن تلقيها على شكل شيكات بقيمة 300 دولار شهرياً، أما أولياء الأمور لأطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عاماً فيمكنهم الحصول على 3000 دولار سنوياً، أو 250 دولار شهرياً.

كما يمكن للعائلات أيضًا المطالبة بدفعة التحفيز الثالثة ، والتي تصل إلى 1400 دولار للفرد ، إذا لم يتلقوها.

من هم المؤهلون؟

أنت مؤهل لاستخدام أداة GetCTC إذا لم تكن عائلتك مطالبة بتقديم إقرار ضريبي فيدرالي كامل، مما يعني عمومًا أنك تكسب أقل من 12500 دولار كفرد أو 25100 دولار كزوجين وأقل من 400 دولار في العمل الحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى