توب ستوريسياحة و سفر

نصائح هامة عند سفرك إلى نيويورك

هناك الكثير من الخطوات والنصائح التي من المهم إتباعها عند السفر إلى نيويورك، والتي يمكن توضيحها في عدد من النقاط الآتية :

التنقل بواسطة المواصلات العامة
تعد أفضل طريقة للتجول في مدينة نيويورك هي المواصلات العامة، لذا فمن المهم للغاية التعرف على وسائل النقل والتنقل في مدينة نيويورك وذلك من أجل الاستعانة بوسيلة أثناء التجول في المدينة.

عدم تأجير سيارة
ينصح بعدم تأجير سيارة في مدينة نيويورك أثناء التواجد والإقامة بالوجهة السياحية، حيث أن حركة المرور في مدينة نيويورك مروعة وجنونية، بالإضافة إلى ذلك أنه لا يوجد مكان لإيقاف السيارة، وإذا وجد ستكون باهظة الثمن للغاية، فضلًا عن ذلك أن حركة المرور في مدينة نيويورك سيئة للغاية، يمكن عادة الوصول إلى وجهة بشكل أسرع عن طريق المشي أو ركوب المترو.

عدم تناول الأطعمة في التايمز سكوير
يفضل عدم تناول الأطعمة في التايمز سكوير وذلك لأن المأكولات ستكون باهظة الثمن دون المستوى، لذا يمكن التفكير في الكثير من المطاعم في المدينة والتي يمكن الاستعانة بها لتناول الطعام داخلها، كما أنه من الممكن الاستفادة من توصيات وترشيحات الآخرين سواء السكان الأصليين أو الأشخاص الذين سافروا من قبل إلى نيويورك ولديهم تجارب كثيرة داخلها.

البقشيش أو الإكرامية مهمة
تعد الإكراميات ضمن الأمور الأساسية لعمال المطاعم أو موظفي الخدمة في الفنادق وأماكن الإقامة، لذا فمن الضروري القيام بدفع الإكرامية المناسبة للعامل أثناء تقديم الخدمة.

أرصفة المشاة لها قواعد المرور الخاصة بها
يميل سكان نيويورك إلى الاندفاع، لذا لا ينصح بالتوقف أبدًا عن المشي إذا كان الرصيف مزدحمًا، وفي حالة إذا كان لا بد من التوقف فمن المهم البحث عن مكان بعيدًا عن الجانب أو مقابل الحائط، كما أن الأرصفة ستحتوي على مسارين لحركة مرور الأشخاص، لذا فمن المهم التأكد من البقاء على الجانب الأيمن في حالة المشي أو السير بسرعة، كما أنه من الأفضل جعل ذلك على طول الطريق إلى اليمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى