توب ستوريعقارات

قائمة أفضل المناطق لشراء منزل في أمريكا

بالنسبة لمعظم الناس، يعد شراء منزل من أكبر عمليات الشراء التي يقومون بها في حياتهم، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن منزل ستزداد قيمته في نهاية المطاف، فإن الموقع يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، ووفقًا لدراسة حديثة لـ SmartAsset صنفت أسواق العقارات من خلال نموها في القيمة بمرور الوقت.

حيث حللت الدراسة أسعار المنازل التي يعود تاريخها إلى عام 1997 عبر 400 منطقة حضرية في الولايات المتحدة وصنفت كل منها بناءً على نمو قيمة المنزل واستقرار الأسعار.

ووفقاً للدراسة، تهيمن ولاية تكساس على أفضل 10 مواقع، مع احتلال أوستن المرتبة الأولى بشكل عام.

وبالنسبة للترتيب، نظرت SmartAsset في عاملين رئيسيين: نمو الأسعار الذي يعود إلى 25 عامًا واستقرار الأسعار،  فعلى سبيل المثال ارتفعت قيمة المنازل في أوستن ذات التصنيف الأعلى بمعدل 368% منذ عام 1997 ولديها فرصة بنسبة 0% لخسارة 5% في القيمة في غضون 10 سنوات ، وفقًا للدراسة.

أما في فلينت بولاية ميشيغان، ارتفعت قيمة المنازل بمتوسط ​​83٪% في نفس الفترة الزمنية مع فرصة بنسبة 45% لخسارة 5% أو أكثر من حيث القيمة في غضون 10 سنوات.

كما تجاوزت عدة مدن أخرى المكاسب السنوية في مؤشر “ستاندرد آند بورز” في الـ 25 عامًا الماضية بما في ذلك بولدر وكولورادو وميدلاند وتكساس و رابيد سيتي  وداكوتا الجنوبية وفورت كولينز وكولورادو.

وبالطبع كل هذا يفترض أنه يمكنك شراء منزل في مثل هذا السوق المحموم، وعلى الرغم من اختلاف الأسعار حسب المنطقة تستمر التكلفة الإجمالية للمنزل في الارتفاع، حيث ارتفع متوسط ​​سعر البيع للمنازل القائمة في الولايات المتحدة بنسبة 15% مقارنة بهذا الوقت من العام الماضي، وفقًا لبيانات من الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين.

بينما انخفضت مبيعات المنازل في فبراير، من المتوقع أن تظل الأسعار مرتفعة لبقية العام.

إليكم القائمة بأفضل 15 منطقة لشراء منزل في الولايات المتحدة:

أوستن-راوند روك-جورج تاون، تكساس.

بولدر، كولورادو.

ميدلاند، تكساس

أوديسا ،تكساس

فورت كولينز، كولورادو.

رابيد سيتي، داكوتا الجنوبية.

دالاس بلانو ايرفينغ تكساس.

هيوستن-ذا وودلاندز-شوجر لاند، تكساس.

كينويك ريتشلاند، واشنطن.

سان أنجيلو ، تكساس.

سان أنطونيو – نيو براونفيلس ، تكساس.

فورت وورث-أرلينغتون-جريبفين ، تكساس.

واكو، تكساس.

شايان، وايومنغ

بيلينجز، مونتانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى